الأرضة أو النمل الأبيض من الحشرات شديدة الخطورة، التي تشعرك بالاشمئزاز والضيق، وتسبب الفوضى في المنزل، ولكن اعتمادك علينا في شركة مكافحة النمل الابيض في دبي يقيك أية مخاطر قد تنجم عن انتشار هذه الحشرة، التي تتغذى على الأثاث وأعمدة المنزل وأساسه، وتهدده بالسقوط بمرور الوقت.

نستطيع السيطرة على هذه المشكلة ونجعلك تشعر بالأمان والراحة أنت وأفراد عائلتك، من خلال اعتمادنا على الطرق والأساليب المتطورة، في القضاء نهائيا على النمل الأبيض، وتنظيف المنزل من الفوضى التي تسببها هذه الحشرة، بأرخص الأسعار عبر العروض المستمرة التي نقدمها لك، والتخفيضات القوية.

شركة مكافحة النمل الابيض في دبي

شركة مكافحة النمل الابيض في دبي تعتمد على التقنيات المتطورة، في رش مبيدات القضاء على الأرضة والفتك بها نهائيا، نستخدم المبيدات المصرح بها من وزارة الصحة، ونساعدك في أن تنعم بحياة هادئة ومستقرة، وتحافظ على أثاث منزلك.

كما تعلم عزيزي العميل، فإن النمل الأبيض إذا استوطن في مكان ما، فإنه ينتشر به بكثرة، ويستعمر في الأثاث الخشبي، وينتج عن ذلك الكثير من المخاطر والأضرار، منها تكسر وتشويه مظهر الأثاث، أو ظهور الثقوب في الحوائط، وقد يتطور الأمر أيضا إلى تمزق السلوك، ولكن كل هذه المخاطر ستصبح طي النسيان، عند تعاملك معنا؛ نحن نستعين بأفضل أنواع المبيدات التي تقضي على مستعمرات النمل الأبيض، وتخفيه تماما من المنزل.

شركة مكافحة النمل الابيض في دبي

شركة مكافحة النمل الابيض في دبي

شركة مكافحة الارضة في دبي

نحن في شركة مكافحة النمل الابيض في دبي نصل إلى جميع الأماكن التي يتواجد بها تلك الحشرة، ونصل باستخدام المعدات الحديثة وأنابيب الرش، في نصل إلى أبعد الثقوب أو الفتحات الصغيرة، التي ينمو بها الأرضة، ونعتمد على المعدات المتطورة المستوردة من الخارج والتي لا تتواجد في أي مؤسسة منافسة، كما نستعين بأنواع المبيدات الآمنة والصحية، المُصرح بها من وزارة الصحة الإماراتية، ولا تسبب الضرر لك ولعائلتك.

اقرأ ايضا : شركة رش مبيدات في دبي و شركة مكافحة الحمام في دبي

المبيدات التي تعتمد عليها شركة مكافحة النمل الأبيض بدبي

أكثر ما يميز شركة الفتح للخدمات المنزلية عن المؤسسات المنافسة لها، هي المبيدات الآمنة والفعالة في نفس الوقت، التي نستعين بها للقضاء على الحشرات بجميع أنواعها وليس النمل الأبيض فقط.

تخلصك شركة مكافحة النمل الابيض في دبي من هذه الحشرة الصغيرة التي تخرب المنزل وتأكل الأخشاب المتواجدة به والمفروشات أيضا، نستخدم المبيدات الفتاكة، ومنها الكلوبرايد 200 إس إل السائل، الذي يعمل على قتل النمل الأبيض في الحال، وتصلح للرش قبل أو بعد البناء، وهو السائل المركز الذي يذوب بالمياه، ويتم رشه في مستعمرات النمل.

اقرأ ايضا : شركة مكافحة القوارض في دبي و شركة تنظيف بالبخار في دبي

افضل شركة مكافحة النمل الابيض في دبي

بين الكثير من مؤسسات مكافحة النمل الأبيض المنتشرة داخل أرجاء إمارة دبي، تأتي مؤسستنا على رأس القائمة، وبين أهم الخيارات، بفضل المزايا الكثيرة التي ستحصل عليها بتعاونك معنا منذ المرة الأولى، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تعتمد شركة مكافحة النمل الابيض في دبي على العمالة الماهرة، المتخصصة في مقاومة جميع أنواع الحشرات.
  • توفير الدورات التدريبية التي تساعدهم في التعامل مع أدوات الرش ومكافحة الحشرات الحديثة.
  • نستعين بمواد طبيعية وآمنة تماما، يتم اختبارها في معامل الشركة الخاصة، وتحت إشراف أكبر الخبراء.
  • نستخدم معدات وأجهزة، تتبع مكان انتشار النمل الأبيض في الأركان وترشها بالمبيدات.
  • أسعارنا في متناول جميع الفئات المجتمعية.
  • نوفر لك خدمات الرد السريع على جميع أسئلتك واستفساراتك، على مدار الساعة.
افضل شركة مكافحة النمل الابيض في دبي

افضل شركة مكافحة النمل الابيض في دبي

مكافحة النمل الابيض في الورقاء والرحمانية والبرشاء

تنتشر فروعنا في جميع أنحاء الإمارات، أي مكان تقيم به، سنصل إليه في وقت قياسي، ونستخدم طرق المكافحة المتطورة، التي تعينك على التخلص من كابوس انتشار النمل الأبيض، والبراغيث وبق الفراش والصراصير، وغيرها من الحشرات المختلفة، عمالنا على استعداد دائم للوصول إليك في الوقت الذي تحدده أنت، وبدون تأخير، فقط تواصل معنا واطلب الخدمة التي تريدها، وسيصل إليك طواقم العمال، ومعهم أدوات الرش والتنظيف اللازمة.

اقرأ ايضا : شركة تنظيف في راس الخيمة و شركة تنظيف في ابو ظبي

طريقة الشركة لرش النمل الابيض في مردف

إذا كنت تعاني من انتشار الأرضة في بيتك، ولا تعلم أين مصدر تواجده، وكيف تكافحه، فإننا في شركة مكافحة النمل الابيض في دبي نستعين بطريقة المكافحة العميقة والأكثر فاعلية، يشرف عليها طواقم الخبراء والمتخصصين، فيقوم عمالنا الآتي:

  1. يصل إليك العامل في الموعد المتفق عليه، وتجهيز المبيدات بتركيزات محددة.
  2. عمل الفتحات بين فواصل البلاط، بطول حوالي 30سم، حتى لا يتشوبه شكل الأرضيات.
  3. وضع المبيدات داخل تلك الفتحات؛ لإغراق مستعمرات النمل به.
  4. عمل حوالي أربع فتحات عند كل باب خشب، ويسكب العامل المبيد به.
  5. عمل الحزام الكامل بالمبيدات، يلف المنزل بالكامل، حتى لا يهاجم النمل الأبيض منزلك مرة أخرى.
  6. يغلق العامل المتخصص جميع الفتحات بعد الرش، مستخدما الإسمنت الأبيض.

اقرأ ايضا : شركة تعقيم في الفجيرة و صباغ في الشارقة

لماذا شركتنا هي الافضل لابادة النمل الابيض في دبي؟

تسعى شركة مكافحة النمل الابيض في دبي طوال الوقت إلى الحفاظ على سلامتك وسلامة أفراد عائلتك، وهذا ما جعلنا الأفضل بين الكثير من المؤسسات المختلفة، سنصل إليك بسرعة كبيرة، ونقدم لك خدمة متكاملة وشاملة، وما يجعلنا الأفضل أيضا ما يلي:

  • نقدم لك الضمانات والتقاير اللازمة من الجهات المعنية، لتضمن عدم اعتمادنا على أية مواد غير آمنة.
  • تتمتع شركة مكافحة النمل الابيض في دبي بدرجة عالية من المهارة والدقة في إنجاز المهام الصعبة، في وقت قياسي لتتخلص من مشكلات النمل الأبيض بسرعة كبيرة.
  • خدماتنا متاحة على مدار اليوم، حتى في أيام العطلات الرسمية.
  • نسعى إلى أن نوفر لك ولعائلتك بيئة نظيفة وآمنة، خالية من الحشرات نهائيا.
  • تستعين شركة مكافحة النمل الابيض في دبي بأقوى الأجهزة والمعدات التي تصل إلى أصعب المناطق، والمبيدات التي تقتل الحشرة على الفور.

وسائل وادوات مكافحة ورش النمل الأبيض بدبي

تستعين شركة مكافحة النمل الابيض في دبي بالوسائل والطرق الفعالة للتخلص من النمل الأبيض في مكان العمل أو المنزل، لحماية الأثاث الخشبي وأعمدة المباني من المخاطر، التي يجب أن تواجهها في بداية انتشاره، قبل أن تتفاقهم الأزمة، ومن أبرز الوسائل والأدوات التي نستخدمها ما يلي:

  • الطريقة الكميائية في رش النمل الأبيض، التي تعتبر من الطرق الفعالة التي تقتل النمل، وتمنع انتشاره ومنع تواجده في المنزل مرة أخرى، وجميع الوسائل الكميائية التي نتبعها، والمبيدات المستخدمة، نختبرها في معاملنا أولا.
  • الطريقة البيولوجية وهي البديل الآمن للطرق الكميائية، من خلال استخدام الحشرات المفترسة أو الطيور للتخلص من النمل الأبيض، أو استخدام الأعشاب والمواد الطبيعية والنباتية، لطرد النمل الأبيض من المنزل.
وسائل وادوات مكافحة ورش النمل الأبيض بدبي

وسائل وادوات مكافحة ورش النمل الأبيض بدبي

مكافحة النمل الابيض قبل البناء

تستطيع أن تحصل على خدمات مكافحة النمل الأبيض قبل بناء البيت وقبل عمل الصبة الخرسانية، من خلال مادة البايفلكس المخففة، ورشها على الأرضيات قبل وضع الصبة، لتضمع عدم نمو مستعمرات النمل الأبيض، وانتشارها على الأثاث بعد ذلك، ونوفر لك الضمانات لأكثر من 10 سنوات، لعدم وجود هذه الحشرة بالمنزل مرة أخرى.

اسباب ظهور النمل في المكان

تتعدد اسباب انتشار النمل في المنزل بجميع أنواعه، ولمعالجة هذه المشكلة يجب أن تتعرف على أهم أسبابها، ويأتي على رأسها ما يلي:

  • الطعام المنتشر في أرضيات المطبخ وغرف الجلوس.
  • رطوبة المكان وخاصة المطبخ والحمام، والنمل الأبيض عادة ما ينتشر على الأخشاب الرطبة.
  • وجود بعض الشقوق في الحوائط والجدران، يصنع بها النمل مستعمراته.
  • كثرة سقوط مياه الأمطار قد يؤدي إلى انتشار ودخول النمل للمنازل، وبناء المستعمرات عند عتبات الأبواب، وعند النوافذ.

علاج النمل الأبيض في دبي

تعالج شركة مكافحة النمل الابيض في دبي كارثة انتشار النمل الأبيض في المنزل، والتخلص من جميع الحشرات الأخرى، من خلال التقنيات الحديثة والآمنة، واستخدام المبيدات التي تقتل الحشرات الطائرة والزاحفة القوارض، بالأسعار المنافسة التي لن تجدها في أي مكان آخر، نجعل منزلك آمنا تماما، وطعامك بعيد عن الملوثات والأمراض المعدية، لا داعي للقلق بعد اليوم.

مبيد النمل الابيض في دبي

لا نستعين بمبيد للنمل الأبيض في أي مبنى، إلا بعد اختباره عدة مرات والتأكد من جودته وكفائته، وأهمها مبيد الديفلوبنورو، المضادة لمادة “الكيتين”، وهو الجزء الرئيسي في هيكل النمل، لمنعه من التقشير أو تكوين الطبقة الخارجية التي يحتمي بها ضد المبيدات والعوامل الخارجية، وهذا يضعفه، ويُسهل علينا عملية القضاء عليه، فضلا عن المواد الفعالة التي تضاف إلى السليلوز والأخشاب، للقضاء نهائيا على مستعمراته.

كيفية الوقاية من هجمات النمل الابيض والنمل الاسود

نقدم لك في شركة مكافحة النمل الابيض في دبي مجموعة من الإرشادات التي تتخلص بها منه ومن النمل الأسود أيضا، فتتخلص من هذه الحشرة التي تتغذى على الأخشاب والألياف النباتية، عليك اتباع الآتي:

  • يجب عليك أن تتأكد من عدم وجود أية أخشاب متعفنة في المنزل.
  • احرص على تقليم أشجار حديقتك باستمرار، وتخلص من أي عينة أو جزء منها مُصاب بالنمل الأبيض.
  • لا تترك الأخشاب بالقرب من باب المنزل.
  • حافظ على المنزل خاليا من الرطوبة باستمرار، ولا تترك بقايا الطعام أو قطع الأخشاب القديمة به.

كيفية الوقاية من النمل الأسود

  • حافظ على نظافة المنزل، وامسح الأرضية لتتخلص من بقايا الطعام التي تسقط منك أثناء الأكل.
  • افرغ سلة القمامة أولا بأول خارج المنزل، وبقايا أطعمة الحيوانات الأليفة أيضا.
  • اهتم بحديقة منزل، وقص العشب باستمرار، حتى لا يسير النمل عليها، ويدخل إلى الشرفات.
  • اغلق كافة الشقوق والفتحات التي يدخل من خلال النمل إلى داخل المبنى، والفتحات في أنابيب الصرف وعلى عتبات المنازل.

هل الجاز يقضي على النمل الابيض؟


Warning: Undefined array key "answer" in /home/smartcleaninguae/public_html/wp-content/plugins/structured-content/templates/shortcodes/multi-faq.php on line 20

هل الخل الأبيض يقتل النمل؟

نعم، من المبيدات الطبيعية التي تساعدك في التخلص من النمل على الفور، يمكنك أن تضع القليل منه مع المياه ورشه في المكان المتضرر، وسيختنق النمل من رائحته النفاذة.

ما هي الرائحة التي يكرهها النمل؟

النمل يكره رائحة القهوة والأعشاب النفاذة أو القوية، مثل اللافندر والعرعر والنعناع.